التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر 2020

fifa_street
وصــف اللعبــــة
لعبة كرة الشوارع هى لعبة ذات إمكانيات رائعة و جرافيك عالى الدقة و نالت إعجاب الملايين من حول العالم ، و كلما أقبل العديد على تحميلها ضاعف ذلك أرباحها و من المتوقع أن تزداد الأرباح أكثراً فأكثر مع التطويرات و التحديثات التى تضاف إلى اللعبة فى كل عام عن سابقه بحيث يتم تحديثها بشكل يتناسب مع ذوق اللاعب و لذلك هى مفضلة لدى الكثير من الأطفال و الشباب ، فهى لعبة لا تجعلك تتقيد بأجواء الملعب بل تشعر و كأنما أنت فى شارع حقيقة بين المنازل و المدارس لتتشارك اللعب مع أصدقائك ، يمكنك تحميل هذده اللعبة على حاسوبك بشكل مجانى تماماً و البدء فى لعبها من الآن و لكن تحتاج توافر برنامج DirectX و تثبيته مسبقاً على حاسوبك مثلها مثل الكثير من الألعاب ، و يمكنك أيضاً لعبها أون لاين على الإنترنت و دعوة الأصدقاء للعب معك من خلال الشبكة العنكبوتية .
لعبة لا تقيدك بالزى الرسمى الموحد للفريق بأكمله بل تكن مرتدياً أياً من الثوب العادى أو لبس فريق كروى تحبه و أيضاً لا تتكون من إحدى عشر لاعباً فى الفريق بل خمس لاعبين فقط و عليكم القيام بأفضل الحركات و التمريرات الكروية لتصل الكرة إلى الهدف و يتميز اللعب فيها بالحرفية الشديدة .

مميزات تحميل لعبة كرة الشوارع :-

1- تتميز لعبة كرة الشوارع بأنها اكثر الالعاب التشويقية للافراد من حيث المهارات والحركات الرائعة وهذه اللعبة متوافرة للاجهزة ذو المواصفات الضعيفة او المتوسطة او العالية .
2- تهدف هذه اللعبة الى تعلم كرة القدم ومن ثم يمكنك اكتساب مهارات في هذه اللعبة يمكنك أن تطبقها في الواقع ، حيث أن هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب الكمبيوتر ودوماً تجدها في متاجر الحواسيب والانترنت كافية نظراً الى انها أكثر الالعاب الترفيهية الرائعة .
3- هناك بعض الأصوات الرائعة اثتاء اللعب أي بعد بدء المبارة مباشرة قد تشجعك هذه الأصوات على هذه اللعبة .
4- حققت هذده اللعبة أرقام مهولة من التحميل و الأرباح حيث أن كل إصدار لها أحدث و أفضل من سابقه و تتطور إمكانيتها بصفة مستمرة .
5- هى من الألعاب التى يمكن تحميلها برابط واحد مجاناً 100% دون الحاجة إلى دفع أى سوم إضافية .
6- لعبة كرة الشوارع هى لعبة لا تتطلب إمكانيات معينة فى الحاسب للتحميل بل يمكن تحميلها على حاسب ذو إمكانيات متطورة أو إمكانيات عادية مع أياً من إصدارات الويندوز سواء ويندوز إكس بى أو ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 .
7- تتميز تلك اللعبة بالجرافيك العالى الدقة و المؤثرات الصوتية و الحركية الرائعة .
صور من اللعبـــة
كرة شوارع
كرة الشوارع 2
street
معلومات حول اللعبة
إصدار اللعبة: Freestyle Soccer 2017
المطور: Fifa

حجم اللعبة : 198 MB
الموقع الرسمي للعبة
لغة اللعبة: الإنجليزية
متطلبات النظام: أنظمة تشغيل ويندوز

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من هــنـــــا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كورس ادسنس اربيتراج 2020 اربح اكثر من 5000 يورو شهريا

سنقدم لكم دورة ادسنس اربيتراج كاملة , تتعلم من خلالها اسرار ادسنس اربيتراج,نتمنى ان يعجبكم كورس adsense arbitrage arabic - ادسنس اربيتراج والربح من الفيرال, كورس مابرو. شرح الكورس : كيف كسبت 500$ و اكثر في اليوم من مقال واحد ؟ ادسنس اربيتراج رابط تحميل الكورس مجانا: كورس ادسنس اربيتراج 

تحميل كل مخططات الصيانة لتبلات Condor

مرحبا في هذه التدوينة الخاصة بالصيانة، إليك كل مخططات تابلات كوندور الداعمة للاندرويد هذه المخططات تفصيلية أي تستطيع تتبع مسارات القطع بسهولة جدا وأيضا بدائل المسارات، المخططات متنوعة على شكل PDF و DOC وأيضا صور لمسارات الشحن وأيضا أغلب الأعطال وحلولها لهذه التابلات. رابط تحميل المخططات من هنا كلمة السر: Password: www.hassandz.com

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا 2020

تحميل قالب سيو بلس النسخة الجديدة مجانا.قالب سيو بلس قالب بلوجر متعدد الاستخدامات. مميزات قالب سيو بلس المدفوع  التعديل الكامل من التخطيط. متجاوب 100%. متوافق تماماً مع معايير SEO. تحميل سريع جدًا رغم التصميم الرائع. تضمين 3 إعلانات داخل الموضوع. اكواد ميتا تاج تلقائي لتحسين محركات البحث. قائمة منسدلة متجاوبة. مربع بحث بشكل رائع. مواضيع ذات الصلة. تعريف الكاتب التلقائي لجميع المدونين. ايقونات الصفحات الإجتماعية.  صندوق الإشتراك بالبريد الإلكتروني. تصميم القالب بحيث يتوافق مع الهواتف الذكية والسيو تحميل قالب التنظيف تحميل قالب سيو بلس معاينة قالب سيو بلس شرح بالفديو